U3F1ZWV6ZTQ0OTkwNjcwNzI2NzkxX0ZyZWUyODM4NDAwNTQ3NjU1Nw==

الربح من twitter عن طريق الفيديوهات والمساحات المدفوعة

أتاحت منصة تويتر الإجتماعي، ميزة تحقيق الدخل، للأفراد، والشركات، وفق شروط محددة، لكي تحقق الربح من منصة twitter لابد ان يكون حسابك مؤهل. 



Twitter عبارة عن منصة للتواصل الاجتماعي،مثل غيرها من المنصات الرقمية على شبكة الويب العالمية ، تقدم خدماتها لجميع الأفراد والشركات والأشخاص الاعتباريين ، وفقًا للشروط والسياسات المتبعة على مجتمع Twitter.


سمحت العديد من المواقع بتحقيق الدخل من عدة طرق ، بما في ذلك YouTube و Facebook و Instagram ومواقع أخرى ، ومن بين هذه المنصات ، قدمت منصة Twitter للتواصل الاجتماعي أيضًا ميزة تحقيق الدخل من خلال المساحات المدفوعة.




المساحات المدفوعة


تعتبر المساحات المدفوعة، على تويتر وسيلة لدعم منشئي المحتوى على المنصة  لوقتهم وجهدهم في استضافة المحادثة العامة والتحدث عنها وإدارتها. يمكن لمنشئي المحتوى كسب حصة من الإيرادات من التذاكر المشتراة من Twitter لحضور Creators Paid Spaces.



ما هي المساحة المدفوعة؟


المساحات المدفوعة هي وسيلة لمنشئي تويتر لدعم وقتهم وجهدهم في استضافة المحادثة العامة والتحدث عنها وإدارتها. يمكن لمنشئي المحتوى كسب حصة من الإيرادات من التذاكر المشتراة من Twitter لحضور Creators Paid Spaces.


الإعلانات على مقاطع الفيديو 


يعتبى الناشرون ومنشئي المحتوى الذين يشاركون محتوى الفيديو على منصة Twitter جزءًا مهمًا من المحادثة التي تحدث على منصة تويتر كل يوم.


تم إنشاء برنامج على تويتر Amplify Publisher ليسهل على منشئ المحتوى،والمبدعين، تحقيق الدخل من محتوى الفيديو على Twitter ، وهو منتج جاهز للمعلنين للتوافق مع محتوى سلامة العلامة التجارية. 


ليست كل أنواع محتوى الفيديو مناسبة لتحقيق الدخل من خلال Amplify Publisher Program فهناك بعض الشروط تساعد الناشرين على فهم المحتوى الذي قد لا يكون مؤهلاً لتحقيق الدخل.


يجب أن تلتزم جميع مقاطع الفيديو والتغريدات ذات الصلة التي يتم تحقيق الدخل منها من خلال برنامج Amplify Publisher بمجموعة الإرشادات تحقيق الدخل. يحتفظ Twitter بالحق ، وفقًا لتقديره الخاص ، في عدم عرض الإعلانات ، وبالتالي إزالة تحقيق الدخل للمحتوى الذي تراه المنصة غير مناسب للمعلنين.


الفيديوهات الغير مرغوب فيها 

  • المحتوى العنيف

  • محتوى الجنس والعري

  • العنصرية والتحريض

  • البرامج والروابط الضارة

  • انتهاكات حقوق الآخرين 


كيف تبدأ؟ 


لبدء استضافة المساحات المدفوعة ، يحتاج منشئو المحتوى إلى تلبية الحد الأدنى من معايير الأهلية للتقدم.


هناك عدد محدود من المشاركين في مجموعة الاختبار الذين سيتم قبولهم خلال المرحلة الأولية ، ولكن تويتر سيضع المتقدمين في قائمة الانتظار إذا تم قبول طلباتهم.



في الشريط الجانبي ، ستنتقل إلى تحقيق الدخل> المساحات المدفوعة. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه معرفة المزيد عن المساحات باستخدام تذكرة دخول ، والتحقق لمعرفة ما إذا كنت تستوفي الحد الأدنى من معايير الأهلية ، وبعد ذلك يمكنك التقدم.



قبل قبول طلبك ، ستحتاج إلى الموافقة على شروط Paid Space Builder وإكمال عملية الإعداد ، بما في ذلك فتح حساب Stripe الخاص بك أو ربطه.



أرباح منشئ المحتوى


المبلغ الذي يراه المنشئون في أرصدة تويتر يقارب عائداتها المكتسبة. يمكن لمنشئي المحتوى كسب ما يصل إلى 97٪ * من الإيرادات المكتسبة من تذاكر الفضاء المشتراة بعد رسوم النظام الأساسي على عمليات الشراء داخل التطبيق.




قد يفرض معالج الدفع رسوم تحويل أو تحويل العملات لتلقي الأموال عند الاقتضاء. بالإضافة إلى ذلك ، إذا اخترت استخدام محفظة إلكترونية مدعومة لتلقي الأموال ، فقد تفرض شركة المحفظة الإلكترونية رسومًا للوصول إلى الأموال.



لا يتحكم Twitter في أسعار صرف العملات أو الرسوم الأخرى التي يفرضها معالج الدفع وشركة المحفظة الإلكترونية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اترك تعليق عن هذا الموضوع

الاسمبريد إلكترونيرسالة