U3F1ZWV6ZTQ0OTkwNjcwNzI2NzkxX0ZyZWUyODM4NDAwNTQ3NjU1Nw==

قائمة بأفضل الهواتف من الفئات السعرية الإقتصادية 2022م

أفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة التي ستتعرف عليها في هذا المقال ، حيث قدمنا ​​لك الهواتف الذكية الرائعة للعام الحالي والتي تعمل بكفاءة وتناسب غالبية الناس في العالم ، وكما نعلم أن الهواتف مهمة جدًا في حياتنا ونعتمد عليهم في معظم المهام اليومية فلا يوجد منزل فارغ من هاتف ذكي.



أفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة



وبالطبع في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة يبحث الكثير من الناس عن الهواتف المناسبة من حيث السعر والمواصفات ، لذلك سنتحدث عن مجموعة من الهواتف الرائعة الصادرة عن شركات عملاقة بمواصفات قوية وبأسعار في متناول الجميع سعر رائع. إذا كنت تبحث عن هاتف رخيص بمواصفات قوية ، فعليك إكمال المقال حتى النهاية.



الهاتف الذي ستختاره من هذه المقالة بالطبع هو جوال رائع من حيث مواصفات الهاتف الرائعة والمتوسطة مقارنة بالهواتف الأخرى ، بالإضافة إلى أن الهاتف ينضم إلى فئة السعر الرخيص ولديه الدعم والضمان. شركة دولية.



وهواتف الفئة الاقتصادية ممتازة من حيث السعر الذي لا يتجاوز 200 دولار وهو ما يناسب الكثير من الناس وبالطبع الهواتف التي سنراجعها معًا في هذه المقالات يمكن استخدامها لتشغيل العديد من التطبيقات والألعاب القوية ، ولكن بجودة منخفضة ، لكنك ستحصل على أداء رائع.



العديد من الهواتف تستحق الشراء واليوم سنقوم بتسليط الضوء عليها حيث تحرص الشركات على المنافسة في جميع الفئات بشكل كبير وخاصة في الفئة الاقتصادية التي تجذب ملايين المستخدمين ومميزات رائعة ومتوسط ​​الأسعار في السوق المصري والعربي للهواتف الرائعة في عام 2022 وبسعر رخيص في الفئة الاقتصادية ، احصل على العديد من الهواتف المميزة في فئة السعر الأكثر طلبًا في سوق الهواتف المحمولة.



هاتف Nokia 3.4 



هاتف رائع ومميز يعمل بكفاءة ويناسب جميع المستخدمين ، حيث حرصت شركة نوكيا العملاقة على إضافة العديد من الميزات للهاتف العملاق الذي يعتبر من أفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة ويأتي بمواصفات قوية ضمن سلسلة نوكيا المعروفة للهواتف.




هاتف بمعالج رائع لعام 2022 وهو ثماني النوى بتقنية Snapdragon 460 بتقنية 11 نانو ، وهو مصنف ضمن أفضل الهواتف المحمولة بسعر رخيص بمواصفات قوية وجوال قوي ورائع مبني بداخله. مساحة تخزين 128 جيجا بالإضافة إلى 4 جيجا رام مع ميزات جديدة وجيدة مع شاشة عالية قوية تحت الضوء.



الهاتف يدعم Android 10 الذي تم إصداره في عام 2021 وهو مناسب لمواصفات الهاتف الذي يأتي بكاميرا عالية الدقة و واجهة نوكيا الإصدار الأحدث لعام 2022 وبطارية عملاقة 4000 مللي أمبير و شاحن سريع و مميزات لا حصر لها. في هاتف لا يتعدى سعره 100 دولار في الوقت الحالي فهو مميز جدا. 




تكنو سبارك 4 اير



هاتف رائع لا يتجاوز سعره 70 دولارًا ، بميزات لا مثيل لها من العملاق العالمي تكنو ، حيث أعلنت عنه ضمن قائمة الهواتف في الفترة الأخيرة ، ويعتبر من أفضل الهواتف الاقتصادية للعام الحالي. في مصر والمغرب وجميع دول العالم. قامت شركة تكنو بإضافة العديد من المزايا لهاتفها الجديد.




كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية رائعة ، بالإضافة إلى بطارية عملاقة ورائعة 3000 مللي أمبير ، بالإضافة إلى ذلك ، شاشة 6.1 بوصة بدقة HD مع نوتش صغير بنظام Android 9 مناسب للفئة الاقتصادية والعديد من الميزات الأخرى .



معالج قوي في أفضل وأقوى هواتف الفئة الاقتصادية وهو Mediatek Helio A22 رباعي النواة 12 نانو ، وهو مناسب حيث تتيح تقنية المعالج ممارسة الألعاب القوية بجودة مناسبة ، وتأتي المساحة الداخلية للهاتف في 32 جيجا مع 2 جيجا رام ، ويعتبر الهاتف الأفضل في فئة السعر المنخفض للغاية.



هاتف Infinix Smart HD


سعر مناسب ومواصفات قوية في هاتف عملاق ورائع من شركة Infinix ، حيث لا يتجاوز سعر الهاتف 80 دولارًا في الأسواق العالمية. بالإضافة إلى أنه هاتف رائع جدًا نظرًا لوجود العديد من الميزات التي تجعله من أفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة.



حرصت الشركة على دمج معالج Mediatek Helio A20 رباعي النواة 12 نانو والذي يعد من أفضل المعالجات الاقتصادية ضمن النطاق السعري المناسب. يمكنك شراء الهاتف من تكنو بكل سهولة لانه ينتمي الى عائلة رائعة من الهواتف الذكية ، بطارية كبيرة جدا 5000 ملي امبير. ستحصل على تجربة متكاملة ، فكل من يريد امتلاك هاتف رائع يجب أن يشتري هذا الهاتف ، وهو مناسب من حيث التكلفة والمواصفات.



Infinix Smart HD هاتف رائع ومميز للغاية يدعم مستشعر البصمة بتصميم رائع وجذاب وبسيط. بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم شريحتين اتصال وكارت ميموري ويأتي مع غلاف وسماعة وشاحن سريع ومناسب.



سامسونج جالاكسي ايه 11



يعتبر هاتف Samsung Galaxy الرائع من شركة عملاقة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية ، ولا شك أن الهاتف شامل من جميع النواحي حيث يقدم لك مواصفات قوية بسعر مناسب جدًا لا يتجاوز 100 دولار.



يأتي هاتف سامسونج الرائع ضمن هواتف الفئة الاقتصادية بمعالج ثماني النوى Snapdragon 450 بتقنية 14 نانو بالإضافة إلى مساحة تخزين تبلغ 32 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت مع العديد من الميزات التي تجعله أفضل الهواتف الاقتصادية في الوقت الحالي ، بالإضافة إلى ذلك ستجد شاشة بحجم 6.4 بوصة بدقة HD + بها ثقب صغير.



هاتف رائع في فئة اقتصادية مناسبة بمواصفات قوية لعام 2022 ضمن سلسلة GALAXY ، حيث يتمتع موبايل سامسونج بالعديد من المزايا الرائعة ، ويدعم هاتف Samsung Android 10 بشاحن سريع بقدرة 15 واط ، وهو ما يتفوق على العديد من الموبايلات. هواتف في فئة رخيصة مثل هذه الفئة لعام 2022 ، هاتف رائع يصنف من بين أفضل الهواتف الاقتصادية ، يمكنك شرائه الآن بسعر خاص.



هاتف Xiaomi Redmi 9A



هاتف عملاق في الفئة الاقتصادية في الماضي ، كان سعره أقل من 100 دولار ، ولكن مع موجة الأسعار المرتفعة ستجد السعر مرتفعًا بعض الشيء ، لكن الهاتف يعتبر من أفضل الهواتف في فئة الاقتصاد وهو يستحق الشراء حيث يقدم تجربة متكاملة بسعر رخيص.




معالج Octa-core MediaTek Helio G25 بتقنية 12 نانو ، رائع ، يمكنه تشغيل الألعاب الثقيلة ، يمكنك شراء الهاتف من أجله ، حيث يعمل بكفاءة مع بطارية عملاقة وشاحن سريع ومميز بواجهة شاومي المميزة ، بالإضافة إلى شاشة كبيرة وبطارية عملاقة وشاحن سريع وتصميم مميز للغاية ومميزات أخرى كثيرة.



معالج أداءه جيد جدًا بتقنيات حديثة وشاشة عملاقة وكاميرات عالية الدقة حيث يمكنك تشغيل جميع الألعاب والتطبيقات. يعتبر الهاتف الأفضل في الفئة الاقتصادية من شاومي ويوفر تجربة متكاملة للمستخدمين ، يمكنك شراء الهاتف من أجل الحصول على مواصفات قوية من أفضل الهواتف في الدرجة الاقتصادية.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اترك تعليق عن هذا الموضوع

الاسمبريد إلكترونيرسالة